محليات
الشرطة

هذه هي التقييدات الجديدة التي ستُفرض في البلاد للحد من انتشار كورونا بدءًا من مساء اليوم

صادقت الحكومة الإسرائيلية فجر اليوم الأربعاء، على تقييدات جديدة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد، وستدخل التقييدات والإجراءات الجديدة عند الساعة الثامنة من مساء اليوم:


- منع المواطنين من مغادرة منازلهم إلا في حالات الضرورة للتزود بالغذاء والدواء.


- السماح التجوال لفترة قصيرة على بعد 100 متر من المنزل.


- تقليص في خطوط المواصلات العامة وحركة القطارات.


- الإبقاء على محلات بيع الأغذية والمواد التموينية مفتوحة، وكذلك المحالات التجارية الحيوية للمنازل التي سيسمح لها البيع وتقديم الخدمات للزبائن عبر الهاتف وإرسال الطلبيات.


- يسمح لشخص واحد فقط من العائلة الخروج للتزود بالغذاء والدواء.


- السماح للموظفين والعمال الخروج إلى أمكان العمل التي حصلت على تصريح خاص يمكنها من استمرار العمل.


- يشترط على المشغلين قياس درجة الحرارة للعمال والموظفين قبل دخولهم أماكن العمل، ويمنع دخول كل موظف تتجاوز حرارته 38 درجة مئوية..


- ستباشر الشرطة الإعلان عن التقييدات الجديدة عبر مكبرات الصوت، وستجوب دوريات الشرطة الشوارع الرئيسة في التجمعات السكنية، وكذلك في الحدائق العامة والمتنزهات وشواطئ البحر، ومن لا يلتزم بالتقييدات سيتوجه إليه شرطي لديه صلاحيات بتحرير مخالفة وفرض غرامة وحتى تنفيذ عملية اعتقال للمخالف.


- سيخضع أي شخص ينتهك التعليمات الجديدة لعقوبة قد تتراوح ما بين غرامة مالية وتصل إلى السجن لمدة ستة أشهر.


- سيمنع تجمع أكثر من أربعة زبائن عند صناديق الدفع في متاجر المواد الغذائية والصيدليات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.