محليات
pixapay

د.خالد عواودة يناشد كل مواطن تظهر عليه اعراض الكورونا إجراء فحص حمايةً لنفسه وعائلته


مواكبة لقضية تفشي فيروس الكورونا، تحدثت اذاعة الشمس مع د.خالد عواودة، عضو لجنة الصحة القطرية، الذي أشار الى أن الوضع مقلق وخطير، والفيروس ينتشر بسرعة، والمجتمع العربي ليس بمنأى عن هذا المرض.


وأكد الى انه لا داعي للهلع، لكنه شدد على اهمية التقيد بإجراءات الوقاية والحذر، مشيرًا الى ان هناك تقصيرًا كبيرًا من قبل الجهات الرسمية، في كل ما يتعلق بنشر التوعية حول المرض في المجتمع العربي


يُشار الى ان وزارة الصحة في البلاد قررت اقامة عيادات جائحة يصل عددها الى 47 عيادة، واحدة منها فقط في المجتمع العربي ستقام في الناصرة، اضافة الى عدم وجود مراكز اجراء فحوصات في المجتمع العربي، سوى ما اعلن يوم امس عن اقامة مركز في منطقة وادي عارة.


هذا وناشد كل شخص تظهر عليه اعراض المرض من سعال جاف وارتفاع الحرارة وضيق في التنفس، ان يتوجه الى المركز القريب لإجراء فحص له حماية لنفسه وعائلته.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.