محليات
الشرطة

وسيم بدر للشمس: "نتواجد خطوة واحدة قبل الإغلاق التام في البلاد"


في حديث مع الناطق بلسان الشرطة للمجتمع العربي وسيم بدر، قال: "نحن نتواجد خطوة واحدة قبل الإغلاق التام"، لافتًا الى ان الشرطة لن تتردد في تطبيق القانون ضد منتهكي انظمة الطوارئ التي دخلت حيز التنفيذ، قبل يومين، وكل من ينتهك امر صحة الجمهور.


هذا وتواصل الشرطة تطبيق انشطتها للحفاظ على صحة الجمهور، وهي مستعدة لكل خطوة تلقى على عاتقها، فيما ناشدت الشرطة المواطنين باخذ التعليمات على محمل الجد والمسؤولية، والا فإن خرق التعليمات سيودي بالأرواح.


وفتحت الشرطة 126 ملفًا ضد منتهكي الحجر الصحي، من بين 126 الف شخص ملزمين بالحجر الصحي، بالإضافة الى 19 ملفًا جنائيًا ضد ناشري الأخبار الكاذبة، ومن يخرق الحجر الصحي سيعرض نفسه لغرامة مالية قدرها 5 آلاف شيكل، ومن لا يبلغ عن التزامه بالحجر الصحي اذا عاد من خارج البلاد ستفرض عليه غرامة مالية بقيمة 3 آلاف شيكل، ومن يفتح محله بشكل منافي للقانون سيعرض نفس لغرامة مالية قددرها 5 آلاف شيكل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.