محليات
elements.envato - توضيحية

وفد من طلاب الداخل يصل البلاد قادمًا من ايطاليا. راني خوري للشمس: "الوضع في ايطاليا سيء جدًا وعلى الجميع التزام منازلهم"


وصل الى البلاد صباح اليوم قادمًا من ايطاليا، وفد من طلاب الداخل الذين يدرسون هناك، بينهم طلاب عرب ويهود، وهم يمكثون الآن في احدى الحافلات امام احد الفنادق في طبريا.


إعلان

وفي حديث لإذاعة الشمس مع الطالب راني خوري من فسوطة، اشار الى ان الحافلة حالتها رديئة وهي مغبرة، وهي حافلة معدة لنقل الجنود في الأساس، والطلاب ينتظرون منذ اكثر من ساعة امام الفندق، ولا يعرفون السبب.


ونوه الى ان الطلاب خرجوا من ايطاليا، وخضعوا لإجراءات مشددة وتفتيش مشدد قبل وصولهم الى البلاد، والطلاب بحالة صحية جيدة، وهم مستعدون للدخول بحجر صحي لمدة 14 يومًا.


وحول الوضع في ايطاليا قال: "الوضع سيئ جدًا وخطر في ايطاليا، والشوراع فارغة هناك، وجميع المحال مغلقة عدا محال الأغذية والصيدليات، وهناك حالة من الخوف الشديد، والشعب حاليا واعٍ ويتبع التعليمات".


وفي كلمة وجهها للمواطنين في البلاد اكد أن: "على الجميع التزام المنازل لأجل مصلحة الجميع، ومن يخرج من منزله فهو انسان اناني، والأمر تفاقم في ايطاليا، بسبب استهتار الناس وعدم اتباع التعليمات وخروجهم الى الملاهي وأماكن الترفيه، وبعد ان تفاقم الوضع هناك بدأت حالة الوعي لدى المواطنين".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد