محليات
pixapay

ارشادات هامة في كيفية التعامل مع المسنين لتفادي تعرضهم للكورونا


تشير الأبحاث المختلفة بما يتعلق بمرض الكورونا، ان اكثر الشرائح التي يمكن ان تتعرض للضرر، بنسبة اعلى من الفيروس، هم الفئات الضعيفة في المجتمع، بما في ذلك اصحاب الأمراض المزمنة، والمسنين.


ولذا يوصي المختصون والطواقم الطبية، المسنين واهاليهم، بالتشديد على التقيد في كافة اجراءات الوقاية، واتباع التوصيات الي تُقر من قبل وزارة الصحة والجهات الرسمية والمختصون في المجال الصحي.


ومن احدى هذه التوصيات هي التزام البيت واعتزال الناس قدر الإمكان، ويوصى الأهل والأبناء بعدم تكثيف الاحتكاك والاختلاط مع المسنين، حفاظًا على حياتهم وارواحهم وعدم انتقال العدوى اليهم، لأنهم سيتعرضون لتداعيات سلبية خطيرة على صحتهم في حال انتقلت العدوى اليهم.


وحول التوصيات التي يوصى باتباعها مع المسنين، في هذه المرحلة، تحدثت اذاعة الشمس مع العامل الإجتماعي اميل سمعان، مدير مكتب الخدمات الاجتماعية في البقيعة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.