محليات
elements.envato

اصابة سائق حافلة من يافة الناصرة بفيروس كورونا


اعلن مستشفى الناصرة الإنجليزي في بيان له، أن رجلًا في الخمسينيات من عمره توجّه إلى غرفة الطوارئ بعد أن شعر بعوارض ارهاق، وبعد استجوابه طبيّا تم الإشتباه به كمريض مصاب بفيروس الكورونا، تم أخذ العيّنات اللازمة، وعلى الفور تم وضعه في غرفة عزل في المستشفى أعدّت خصيصًا لهذا الغرض.


تم تأكيد إصابة المريض بفايروس الكورونا مختبريا، حالة المريض الحاليّة طبيّا توصف بالبسيطة، ووفقًا لإرشادات وزارة الصحة، تم نقل المريض إلى مستشفى العفولة، جميع الطواقم الطبيّة الّتي عالجت المريض تعاملت مع الحالة مع أخذ جميع الإجراءات الوقائيّة اللازمة.


من الجدير بالذكر أن المستشفى الإنجليزي في النّاصرة يستمر في عمله بشكل طبيعي. وتجري وزارة الصحة حاليا تشخيصًا وبائيا للمريض.


يذكر ان المصاب هو رجل من يافة الناصرة واصيب بالفيروس خلال عمله كسائق حافلة لنقل السياح الأجانب.


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع بروفيسور فهد حكيم، مدير المستشفى الانجليزي في الناصرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.