أخبار البلد
wikipedia

مخابز في البلاد تعلن تقديم الخبز مجانًا لكل شخص غير قادر على شرائه


مبادرة لمخبز في كفر قاسم

في مبادرة انسانية لافتة، وفي ظل الإجراءات لمكافحة الكورونا، والتوصية بالتزام المنازل، أعلن صاحب مخبز البرج في كفرقاسم من خلال منشور له عبر صفحة الفيسبوك، أنه سيقدم الخبز مجانًا لكل شخص غير قادر على شرائه بسبب الأوضاع المالية الصعبة.

  

إعلان

وجاء في منشوره: "إلى أهالي البلدة الكرام وجيراننا في كفربرا وجلجولية، نظرًا للظروف التي نمر بها جميعًا، وبسبب الأزمة الصحية والإجراءات الوقائية، نعلن عن تقديم الخبز مجانًا، لكل شخص غير قادر على شرائه بسبب الأوضاع المالية الصعبة". وكان لإذاعة الشمس حديث حول الموضوع مع صاحب مخبز البرج عايد عيسى.


مبادرة لمخبز في نحف

أعلن صاحب مخبز الشام في نحف عن مبادرته من خلال منشور عبر موقع الفيسبوك: ادخل للمحل، خذ ما تحتاجه ثم اخرج دون أن تدفع لأحد!"وامضِ من دون شرح او تبرير."رزقي ورزقكَ على الله، ولعل الله يرزقني بسبب حسنةٍ أو فرج فرّجته على مغموم باذن من الله.– نحف والشاغور، الى الاهل الكرام في ظل الاوضاع والازمة التي نمر بها".


وأضاف المنشور: "يدعوكم مخبز الشام في نحف من يشعر بحاجته للخبز والمواد الغذائية، مما يتواجد في مخبزنا وكان عصيّا عليه توفير ثمنها، ادخل محلنا واطلب ما تحتاجه وامضِ من دون شرح او تبرير. معا حتى تزول هذا الغمامة باذن من الله".


وتحدثت اذاعة لشمس حول هذا الموضوع مع صاحب المخبز علي ابو فارس سعيد. 

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد