فلسطيني
elements.envato

اجراءات وقائية جديدة تقرها الحكومة الفسلطينية بعد ارتفاع اصابات الكورونا الى 44


وصل مجمل عدد المصابين بفيروس كورونا في الضفة الغربية الى 44 إصابة حتى الآن، فيما اشارت الأجهزة الصحية إلى أن الـ 402 عينة التي تم فحصها كانت سليمة. وأكدت الحكومة الفلسطينية، أن سبب الإصابات الجديدة التي سجلت ليلة أمس في بيت ساحور، نجم عن عدم التقيد بالحجر المنزلي.


هذا وقررت الحكومة الفلسطينية اتخاذ اجراءات وقائية استباقية في بيت لحم لمنع انتشار الوباء، وحذرت العمال من التوجه الى المستوطنات "لأنها اصبحت بؤرا للوباء".


هذا ولم يلتزم بعض المحجورين في منازلهم ولم يلتزموا بالتدابير، وحذرت الحكومة الفلسطينة هؤلاء من الاستهتار، ودعت المواطنين إلى التعامل مع الوباء وأن ياخذوه على محمل الجد. وعلى من يتم حجرهم أن يحترمو الحجر حماية لأنفسم ولعائلاتهم ولمجتمعهم.


واعلنت الحكومة الفلسطينية انها ستتخذ إجراءات لمنع تتفشي الوباء وحمل الناس على التقيد، خاصة في بيت لحم تحد من انتشار الوباء وتراقب المحجورين صحيا.


وكان لإذاعة الشمس حديث حول هذا الموضوع مع المتحدث باسم الحكومة الفسلطينة ابراهيم ملحم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.