عربي
pixapay

الأردن: إجراءات احترازية لمكافحة الكورونا بعد اصابة 33 شخصًا


ارتفع عدد اصابات فيروس كورونا المستجد في الاردن ارتفع لـ 33 اصابة. وكان قد أعلن وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة إجراءات حكومية صحية احترازية إضافية يبدأ تنفيذها فورا لمنع انتشار العدوى وحماية صحة المواطنين والقادمين.


وتشمل الإجراءات فرض حجر صحي إجباري على جميع القادمين إلى المملكة عبر المطارت والمعابر الحدودية اعتبارا من اليوم الاثنين فصاعداً، لمدة 14 يوما في مرافق فندقية مخصصة حددتها الحكومة في منطقة البحر الميت والعاصمة عمان، والعقبة، يخضعون خلالها للإجراءات الصحية التي تعتمدها وزارة الصحة.


ولفت العضايلة الى انه وخلال تواجدهم في الحجر الصحي في هذه الفنادق تمنع زيارتهم وسيتم تامينهم بجميع متطلبات الاقامة مثل وجبات الطعام والادوية لمن يحتاج واي احتياجات اساسية اخرى.


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع الصحافية هبة جوهر من الأردن.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.