محليات
موقع الشمس

المثلث الجنوبي: الشرطة تحذر اصحاب مخابز بالاغلاق بعد اغلاق قاعتي افراح في الطيره وكفرقاسم

سميرة الحاج يحيى


تقوم الوحدة الخاصة للشرطة الرقابية لتعليمات السلامة العامة، في ظل انتشار فيروس الكورونا في البلاد، وبعد ان اغلقت قاعتي افراح في الطيرة وكفر قاسم، لعدم التزامهما بالتعليمات وقوانين السلامة العامة، بتشغيل القاعة لحفلات تواجد بها اكثر من مائة مشارك، في الوقت الذي يمنع به تواجد اكثر من عشرة اشخاص.


وأكد لنا صاحب مخبز في المثلث ان الشرطة ابلغته بمنع تواجد المشترين اكثر من خمسة اشخاص خلال الاسبوع، ومن الاسبوع القادم يمنع تشغيل المخبز يوميا، بل كل ثلاثة ايام وتوزيع الخبز على المنازل وعدم البيع في المخبز مباشرة.


وفي حالة خرق هذا القرار سوف يتم معاقبته اضافة لفرض مخالفات باهظة.


وتأتي هذه الخطوة للتشديد على عدم الاحتكاك خشية من نقل العدوى سريعا للجمهور، في ظل انتشار الفيروس المعدي كورونا، واصابة اكثر من 300 شخص داخل البلاد، اذ تشير المعطيات ان عدد الاصابات في ارتفاع بوتيرة عالية.


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع قائد شرطة الطيرة "دودي روزنطل".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.