ايتيكيت

3 سنوات على مشروع صفحة "قصة توتا" التي تشجع الأطفال على القراءة


تحدثت اذاعة الشمس مع تهامة يونس قاسم مؤسسة قصة توتا, التي تشجع على أهمية القصة للأطفال في عصر التكنولوجيا وكيف يمكننا جذب الطفل ليسمعنا ويستغني عن الأجهزة الالكترونية.



وقالت تهامة أن الفكرة بدأت بعد أن لاحظت تعلّق الاطفال بالوسائل التكنولوجية, وعلقت بالمثل القائل "كلشي زاد عن حده نقص", لوصف الاستعمال الزائد والمبالغ فيه لوسائل التكنولوجيا بالقرب من الاطفال, وشددت على أهمية تحديد الوقت للأطفال اما الشاشات, ونهَت عن الجلوس لساعات طويلة والتحديق في شاشات الهواتف ووسائل التكنولوجيا المختلفة.



وذكرت التعاون القريب لها مع فقرة بودكاست الشمس, ووصفت انها مفاجأة جميلة أن يكون هتناك تعاون ما بين القائمين على "قصة توتا" واذاعة الشمس, التي تساهم ببناء جيل فتخر به مستقبلًا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.