رياضة

الكورونا تسبب بالغاء مباريات وتجميد للدوري الاسرائيلي


حول انتشار فايروس الكورونا والغاء كافة الفعاليات الرياضية حول العالم, تحدثت اذاعة الشمس مع الزميل نبيل سلامة الذي قال: "كان من المتوقع ان تقام بعض المباريات بدون جمهور ولكن في لاحقا تم الاعلان عن الغاء المباريات بتاتا, لم تكن أي فعاليات عدا عن الدوري الروسي الذي كان عدد الجمهور فيه محدد أي لا يتجاوز ال 5000 متفرّج, والدوري التركي الذي أقيم بدون جمهور". 


واضاف: "أن اللاعب رونالدو قام بتخصيص جميع الفنادق التي يملكها لاستيعاب كافة المرضى ولوضعهم للحجر الصحي, يذكر أن فنادقه تقع في مناطق مختلفة من اسبانيا". 


وفي ايطاليا تم الاعلان انه هناك 8 لاعبين مصابين بفيروس الكورونا مما تسبب بشل الدوري والغاء المباريات وهنالك تداول لفكرة الغاء الدوري بشكل تام, وكذلك في البلاد فأن هناك فكرة لتجميد الدوري حتى انقضاء المرض. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.