فن وترفيه
مقطع من فيديو

الفنان خضر حداد يطلق اغنية "لما تفل الإم"


اطلق الفنان الحيفاوي خضر حداد المقيم في الولايات المتحدة بمناسبة يوم الام اغنية "لما تفل الام" يستذكر خلالها والدته التي توفيت قبل فترة قصيرة، وبهذه المناسبة يقول حداد:"لقد كنت على موعد للقاء الأحباء والمعجبين في البلاد لكن بسبب فيروس الكورونا لقد تأجلت بعض المشاريع والسفر الى البلاد، لكنني وجدت من المناسب أن اقدم هذا العمل للام بهذه المناسبة بهدف احياء ذكرى والدتي وهدية لكافة أمهات العالم خلال هذا الأسبوع الذي نحتفي به جميعا بمثل هذه المناسبة، فحتى وباء خطير مثل الكورونا لا يمكن ان ينسينا مثل تلك المناسبة الهامة".


كلمات الاغنية كتبها الفنان شادي فرح والحان محمد البرفت والتوزيع ل جوزيف دمرجيان والمنتج الفني اليكس داوود ومدير الاعمال غالب كيوان.


هذا ويعتبر هذا العمل ثلاثي يجمع بجنسيات مختلفة سواء من البلاد، لبنان، مصر، والولايات المتحدة .


يذكر ان الفنان خضر حداد قدم مجموعة أغاني مصرية شهيرة لكبار الفنانين في السابق لاقت نجاحا كبيرا في مصر والان اغنية "لما تفل الام" تم اطلاقها من الولايات المتحدة وبيروت بعد تسجيلها في الولايات المتحدة والعمل على أجزاء منها في بيروت.


على صعيد اخر يستعد الفنان خضر حداد الى اطلاق البومه الأخير قريبا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.