عالمي
pixapay

استنفار في فرنسا بعد ارتفاع ضحايا ومصابي الكورونا


ارتفع إجمالي الوفيات جراء فيروس كورونا المستجد في فرنسا إلى 48، وفي مؤتمر صحفي، عقد امس الأربعاء، أعلن وزير الصحة الفرنسي أوليفيه فيران، ارتفاع إجمالي الوفيات في البلاد إلى 48 بعد تسجيل 15 وفاة جديدة، وأوضح فيران، أن الإصابات ارتفعت إلى 2281، بينها 105 حالات في وحدة العناية المركزة.


وقال وزير الصحة الفرنسي أوليفيه فيران إن الأسابيع المقبلة "ستكون صعبة"، مشيرا إلى استمرار حالة الاستنفار في الحكومة بشأن انتشار فيروس كورونا الجديد. وقال وزير الصحة: "نعوّل على الإجراءات الوقائية التي يتخذها كل شخص والحكومة ستبقى مستنفرة لأخذ القرارات المتناسبة مع مستوى انتشار الفيروس".


ومنعت الحكومة الفرنسية كل التجمعات لأكثر من ألف شخص في كل أنحاء فرنسا، منعا لانتشار الفيروس. وكان الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، قد حذر من أن بلاده تسير نحو وباء "لا يرحم" وسط ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.


وتحتل فرنسا المركز الخامس عالميا من حيث أعداد الإصابة بكورونا، خلف الصين وكوريا الجنوبية وإيطاليا وإيران.


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع الأستاذ الصحافي بشار دريدي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.