فلسطيني
torango

إغلاق مطاعم جنين لمدة اسبوع امام الزوار كإجراء وقائي لمواجهة الكورونا


حول الإجراءات الإحترازية التي اتخذتها محافظة جنين لتفادي تفشي فيروس الكورونا، قال محافظ مدينة جنين، اكرم الرجوب، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، إنه صُدر قرار بإغلاق المطاعم لمدة اسبوع امام استقبال الزوار، بمعنى عدم امكانية الجلوس داخل المطعم، لكن يسمح باستقبال الطلبات وارسالها الى الزبائن. ولفت الى انه وبعد اسبوع ستعقد جلسة، وتتحذ قرارات بناءً على تطورات الوضع الصحي.

إعلان


وباشرت لجنة الطوارئ بإتخاذ إجراءات جديدة في محافظة جنين لمواجهة ”كورونا” كإجراءات إحترازية، علمًا انه لا توجد اصابات بفيروس كورونا في محافظة جنين، وجميع الحالات المشتبه فيها تم اجراء الفحص اللازم لها وجميع نتائج العينات كانت سلبيه.


هذا ودعت محافظة جنين المواطنين إلى عدم الخوف والهلع، ولكن عدم الاستهانه والاستهتار بالموضوع وضرورة الالتزام بكافة التعليمات الصادرة عن وزارة الصحة وضرورة اتباع طرق الوقاية.


وباشرت البلدية منذ ايام بحملة تعقيم احترازية في كافة أنحاء جنين، وتشمل أسواق المدينة والمساجد والكنائس، والمؤسسات الرسمية والأهلية والأسوق وعلى مداخل المدينة.


والغيت العمليات المبرمجة بالمواعيد حتى اشعار اخر واستنثي من ذلك الحالات الطارئة جدا، وتم اغلاق العيادات الخارجية حتى اشعار آخر باستثناء الحالات الطارئة، والغاء تصوير الرنين المغناطيسي للمرضى القادمين من محافظة طولكرم باستثناء الحالات الطارئة وبعد التنسيق المسبق مع قسم الرنين المغناطيسي في المستشفى، والحد من زيارة المستشفى خاصة للحالات الإنسانية ويمنع الأطفال بجميع الاعمار من دخول المستشفى للزيارة.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد