عالمي
elements.envato

ايهاب ابو سمرة للشمس: "الوضع يتحسن في الصين والسلطات نجحت بمنع انتشار المرض"

كيف تبدو الأجواء في الصين الآن، وهل نجحت السلطات الصينية بالسيطرة على تفشي المرض والحدّ من انتشاره؟


حول هذا الموضوع تحدثت اذاعة الشمس مع ايهاب ابو سمرة من الناصرة، مدير شركة "زينيت" للتصدير، والذي يتواجد في الصين الآن، بالقرب من مدينة هونج كونج.


وأشار ايهاب ابو سمرة الى ان الوضع يتحسن في الصين، في المقابل فإن الوضع في اوروبا وفي بلادنا يزداد سوءًا، والمعطيات التي تفيد وزارة الصحة في الصين مطمئنة، حيث أُعلن يوم امس عن 9 حالات جديدة فقط في الصين.


ولفت الى أن الرئيس الصينيّ زار مدينة ووهان يوم امس، والتي خضعت لعزلة تامّة بعد تفشي المرض فيها، وزيارته للمدينة تدل على اشارات ايجابية ان الوضع يتحسن في الصين.


وحول مسألة كيف نجحت السلطات الصينية بالسيطرة والحدّ من انتشار المرض، لفت الى ان السلطات الصينية فرضت اغلاقًا تامًا على كل مرافق الحياة، خاصة في المدن التي يتفشى فيها المرض، ثم باشرت تدريجيًا بفتحها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.