محليات
توضيحية - الشرطة

اطلاق نار على سيارة رئيس مجلس يافة الناصرة ماهر خليلية

اقدم مجهولون مساء امس الاربعاء على اطلاق نار باتجاه سيارة رئيس مجلس يافة الناصرة ماهر خليلية مما ادى لوقوع اضرار. الشرطة هرعت للمكان وباشرت التحقيق.


النائب إيمان خطيب ياسين: الاعتداء على مجلس يافة الناصرة وعلى سيارة الرئيس هو اعتداء على كل أهالي يافة

استنكرت النائب إيمان خطيب ياسين حادث الاعتداء على المجلس المحلي في يافة الناصرة، وعلى سيارة رئيس المجلس المحلي ماهر خليلية، ووصفته بأنه "اعتداء على كل أهل يافة الناصرة".


وتساءلت إيمان خطيب في بيان لها على الفيسبوك موجّه لأهل بلدها: "أهلي في يافة الناصرة، هذا البلد الأصيل المعطاء، بلد التآخي والتعاضد، كيف لنا أن نقبل أن نكون بهذه الوضعية؟ وجب على كل من تهمه مصلحة يافة الناصرة استنكار هذا العمل المشين والغريب عن أخلاقنا والعمل على التصدي لهذه الآفة التي باتت تهدد أمن وأمان أولادنا، الصغير قبل الكبير ".


كما دعت النائب إيمان خطيب ياسين الشرطة إلى أخذ دورها وللكشف عن الجناة ووضع حد للاعتداءات المتكررة على منتخبي الجمهور.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.