فلسطيني
بيت لحم - ناشطين

كيف تواجه الحكومة الفلسطينية فيروس كورونا بعد الإعلان عن اصابة 30 شخصًا


تحدثت اذاعة الشمس مع الصحافي مشهور الوحواح، حول الإجراءات التي تتخذها الحكومة الفلسطينية لمواجهة تفشي فيروس الكورونا، بعد الإعلان عن اصابة 30 شخصًا.


وأعلن الناطق باسم الحكومة إبراهيم ملحم اليوم الأربعاء، أنه لم تسجل إصابات جديدة بفيروس كورونا في فلسطين، وأن الوضع الصحي للمصابين الـ30 مستقرة، وهم 20 ذكراً و10 إناث. وأكد ملحم أن هناك إجراءات صارمة لمكافحة الوباء خاصة لمن يأتون من دول الوباء، ولذلك أقيم الحجر الصحي في أريحا، فيما فرضت إجراءات صارمة على الخروج والدخول من مدينة بيت لحم.


وأعلن مكتب المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية امس، ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في مدينة بيت لحم إلى 30 إصابة بعد تسجيل إصابة جديدة لشاب ثلاثيني بسبب مخالطته مصابين بالفيروس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.