محليات
wikipedia - مجلس يركا

88 طالبًا و 6 معلمين في يركا يخضعون لحجرٍ صحي


يخضع 88 طالبًا و6 معلمين من مدرسة الأخوة في قرية يركا لحجرٍ صحيّ منزلي، وحول اسباب ذلك تحدثت اذاعة الشمس مع مديرة المدرسة سهام شوّاح.


وذكرت سهام شوّاح أن هؤلاء الطلاب وهم في الصف الثاني عشر، تواجدوا يوم الخميس الماضي مع معلميهم، في رحلة الى منطقة متسادا يوم الخميس الماضي، وصادف وجود وفد الماني هناك، في ذات الوقت الذي تواجد فيه الطلاب، وبعد عودة الوفد الألماني الى بلادهم تبين ان احدهم مُصاب بفيروس الكورونا.


وأضافت: "تواصلنا مع الجهات المختصة، الذين أفادونا الى انه من المحبذ ان يخضع جميع من تواجد خلال الرحلة في حجرٍ منزليّ، ونحن ننفذ هذه التعليمات من باب الحيطة والحذر، وجميع الطلاب والمعلمين يتمتععون بصحة جيدة وهم سالمون وليس هناك ما يُخشى منه".


وأشارت الى ان المدرسة ستباشر بتدريس هؤلاء الطلاب من خلال برنامج التعلم عن بعد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.