فن وترفيه

الفنان هيثم سعيد في حديث حصري للشمس


الفنان هيثم سعيد من مواليد القاهرة 21/1/1983 بدأ حبه للغناء في عمر السابعه حيث اشترك في كورال أطفال الأوبرا المصريه بقيادة المايسترو ( سليم سحاب ). في عام 2002 اشترك في أول برنامج عربي للمواهب الغنائية و هو برنامج( سوبر ستار ) علي قناة المستقبل اللبنانيه حيث تميز في البرنامج و حصل علي المركز السادس.

في عام 2005 أصدر هيثم أولي اغنياته المصوره و هي أغنية (هما مالهم بينا ياليل) من كلمات محمد سرحان و ألحان عمرو طنطاوي و إخراج المخرج المصري العالمي د/شريف صبري و قد أحدث الكليب المصور ضجة لظهور فتاه محجبه (Model) لأول مره في عالم الفيديو كليب.

إعلان

في عام 2006 أصدر هيثم أول ألبوماته (مش بس كلام)و قام بتصوير أغنية (من يوم) من كلمات و ألحان محمد يحيي وإخراج المخرج اللبناني إميل سليلاتي .

في عام 2007 أصدر كليب مصور لأغنية (عليك عيون) من كلمات أمير طعيمه و ألحان خالد عز و من إخراج المخرج المصري كريم أبو زيد. و في نفس العام قدم أول أدواره السينمائيه في فيلم (رامي الإعتصامي) من بطولة أحمد عيد و أيتن عامر

في عام 2009 قدم ثاني أدواره السينمائيه في فيلم (لمح البصر) من بطولة حسين فهمي و أحمد حاتم. و قدم أغنية (فهمت متأخر) بمصاحبة الفيلم, و في نفس العام قدم أغنية (أحسن ناس) بمصاحبة مجموعه من الفنانين الشباب من مصر و الوطن العربي.


في عام 2011 أصدر ثاني ألبوماته (لإمتي) و خامس أغنياته المصوره (تاني) من إخراج المخرج المصري أحمد عقيل.


في 2013 قدم أغنية (ثورة شعب) بمصاحبة عدة فنانين شباب لدعم ثورة 30 يونيو.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد