فلسطيني
pixabay

الياس عرجة للشمس: "بيت لحم خالية من السيّاح والمصابون بالكورونا في حجرٍ صحيّ"


حول الوضع والأجواء التي تعيشها مدينة بيت لحم في هذه الأثناء، بعد ان تبين وجود 20 شخصًا مصابًا بفيروس كورونا، تحدثت اذاعة الشمس مع الأستاذ الياس عرجة، مدير فنادق بيت لحم.


وقال الأستاذ الياس عرجة للشمس: "مدينة بيت لحم خالية تمامًا حاليًا من السياح، بعد ان أُخرجوا منها بقرار من الحكومة الفلسطينية، بعد ان تبين اصابة مواطنين بفيروس الكورونا، بالإضافة الى سخط المواطنين اللذين حمّلوا المسؤولية في انتشار المرض الى السياح الأجانب، اللذين زاروا المدينة في المدة الأخيرة، ونقلوا العدوى الى السكان".


ولفت الى ان المصابين بفيروس كورونا معظمهم من عمال الفنادق، ويتواجدون في حجرٍ صحيّ في فندقين محجورٌ عليهما في بيت لحم، وكل مُصاب منهم يتواجد في غرفة منعزلة.


وأعلنت وزارة الصحة في السلطة الفلسطينية، اليوم الإثنين، عن تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في مدينة بيت لحم، لترتفع حصيلة الإصابة بالفيروس إلى 20، فيما بدأت دائرة الأوقاف بتعقيم كافة المساجد ومرافقها في مختلف المحافظات في الضفة الغربية. وقال الناطق باسم الحكومة في السلطة الفلسطينية، إبراهيم ملحم، إن عدد المصابين بفيروس كورونا في بيت لحم ارتفع إلى 20 بعد تسجيل إصابة جديدة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.