فلسطيني
elements.envato

قدورة فارس يتحدث للشمس عن قرار منع زيارات الأسرى بحجة الكورونا


أصدر وزير الأمن الداخلي  غلعاد إردان، امس الأحد، تعليمات لمصلحة السجون بمنع الزيارات العائلية للأسرى الفلسطينيين، فيما يدرس وزير الأمن، نفتالي بينيت، إغلاق جميع أرجاء الضفة الغربيةبحجة منع تفشي فيروس كورونا المستجد. ونص قرار إردان على "عدم السماح للزائرين من مناطق السلطة الفلسطينية بدخول السجون"، في أعقاب تسجيل 19 إصابة في الضفة الغربي.


وجاء في بيان صدر عن وزارة الأمن الداخلي أن "وقف الزيارات إلى السجون أمر حتمي ولازم نظرا للواقع. وصول كورونا إلى السجون يمكن أن يؤدي إلى إصابة جماعية للسجناء وحراس السجن ويجب أن نبذل قصارى جهدنا لمنع حدوث مثل هذا السيناريو".


من جهته، أعلن وزير الأمن الإسرائيلي، نفتالي بينيت، أنه يدرس إصدار تعليما بإغلاق "مناطق السلطة الفلسطينية" في إشارة إلى المعابر البرية في الضفة الغربية، خوفًا من انتشار كورونا.


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع مدير نادي الأسير الفلسطيني قدورة فارس. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.