فلسطيني
pixapay

رسمياً- 7 اصابات بكورونا في بيت لحم


أكدت وزيرة الصحة د. مي كيله بشكل رسمي تسجيل 7 اصابات بفيروس كورونا في مدينة بيت لحم، امس الخميس. وقالت كيله في مؤتمر صحفي عقد بمقر محافظة بيت لحم: إن الطواقم الطبية بحثت عن اسماء جميع من تعاملوا مع المصابين وستضع خطة شاملة للتعامل مع الوضع في مدينة بيت لحم.


وأضافت أنه تم ارسال عينات لـ 20 شخصا مشتبه باصابتهم الى مستشفى "تل هشومير" الإسرائيلي وتأكد اصابة 7 اشخاص منهم.


وقررت وزارة الصحة الفلسطينية تفعيل خطة الطوارئ في محافظتي بيت لحم واريحا وعليه يتم اغلاق جميع المؤسسات التعليمية ومراكز التدريب في محافظة بيت لحم لمدة 14 يوما. كما تم اغلاق كافة المساجد والكنائس في محافظة بيت لحم لمدة 14 يوما ووقف كافة الفعاليات والندوات والمؤتمرات والنشاطات الاجتماعية والرياضية ايضا. وطالبت بوقف استقبال المجموعات السياحية وإلغاء الحجوزات الفندقية للسياح القادمين إلى فلسطين، وتفعيل خطة طوارئ في محافظتي بيت لحم وأريحا والأغوار، وإغلاق جميع المؤسسات التعليمية ومراكز التدريب في المحافظة لمدة 14 يوما.


وكان لإذاعة الشمس حديث حول الموضوع مع الصحافي منجد جادو، وكذلك مع طوني سلمان؛ رئيس بلدية بيت لحم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.