فلسطيني
pxfuel

الشرطة الفلسطينية تصدر بيانًا حول قضية جريمة اغتصاب جماعي لسائحة بولندية في محافظة بيت لحم

أقدم خمسة شبّان من قريتَي بتير ونحالين في الضفة الغربية قبل أيّام، على اغتصاب سائحة أجنبية والاعتداء على شاب فلسطيني من بلدة العبيدية كان يرافقها، في منطقة جبلية في محافظة بيت لحم. وجاء في التفاصيل أن الشبان الخمسة، قيّدوا الشاب المرافق، وتناوبوا على اغتصاب السائحة البولندية، في منطقة المخرور الجبلية الواقعة بين بيت جالا وبتير.


وحول تفاصيل الجريمة، فقد اقدم الشبان الخمسة بداية بالتّعرُّض للسائحة وللمرافق، كلاميًا، ثم تطوّر الاعتداء، إذ إن الشبان قاموا بضرب المرافق بشكل مبرّح، ما مكّنهم من السيطرة عليه وتوثيقه، ومن ثم اغتصاب السائحة.

إعلان


بدورها، قالت الشرطة الفلسطينية في بيان، صدر عن الناطق باسمها، لؤي ارزيقات، مساء امس الأربعاء، إن مواطنا تقدّم بشكوى "تفيد بالاعتداء عليه وعلى زائرة بولندية كانت برفقته، استخدم فيه المشتبه بهم مركبة غير قانونية وأسلحة بيضاء، وانتحلوا صفة رجال أمن واعتدوا عليهما وسلبوهما أغراضهما".


وأضاف ارزيقات أنه "تم القبض على أربعة أشخاص بعد بلاغ من المواطنين حول وجودهم بالمنطقة، وأن هناك اعتداء عليهم من قبل مجموعة من المواطنين المستنكرين لفعلتهم، بعد التعرف عليهم من قبل ذوي المعتدى عليه، مبينا أن الاعتداء على أحد المشتبه بهم من قبل مواطنين، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وعند وصل الشرطة والوقائي تم القبض على المشتبه بهم".


وتابع أنه "بسماع أقوال المشتبه بهم اعترفوا بجريمتهم وتم تشخيصهم من قبل المعتدى عليهما، وجرى توقيفهم وإحالة القضية للنيابة العامة بتاريخ 29/2/2020 لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم أصولا، حيث باشرت النيابة تحقيقاتها بالملف لإحالتهم للقضاء لمحاكمتهم حسب الأصول".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد