رياضة محلية
geograph

إدارة دوري كرة القدم تدرس إمكانية إلغاء او تأجيل او إقامة مباريات بدون جمهور بسبب الكورونا


يعقد مجلس ادارة دوري كرة القدم في البلاد، اجتماعًا طارئًا صباح اليوم، لبحث الإجراءات التي يمكن اتخاذها في الملاعب وخلال المباريات بشكل عام، وخاصة في دوري الدرجة العليا والممتازة، تحسبًا لمنع انتشار فيروس الكورونا.


وستناقش الجلسة التي ستُعقد صباح اليوم آراءً عدة، ومنها الغاء مباريات او تأجيلها، او اقامة مباريات بدون جمهور، او تحديد عدد المشجعين.


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع "ايرز خلفون"؛ رئيس مديرية الدوري، وكذلك مع باسم الشيخ سليمان والزميل نبيل سلامة.


وترفض ادارة فريق بيتار القدس اجراء مباريات بدون جمهور، وتحبذ الغاءها او تأجيلها، لكنها تصر على اقامة مبارياتها مع جمهور، وهناك آراء متباينة من قبل اداريي الفرق المختلفة حول هذا الموضوع، ولم يعلنوا عن مواقفهم، 


هذا وسيصدر بيان رسمي من قبل مديرية الدوري حول الإجراءات والتعليمات التي ستُقر خلال الإجتماع.


يذكر ان وزارة الصحة اصدرت تعليماتها بمنع التجمعات التي تزيد عن 5 آلاف شخص. يُشار أن السطات الإيطالية قررت ايقاف جميع المباريات بسبب انتشار فيروس كورونا هناك، ووقوع ضحايا واصابات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.