محليات
مكتب القائمة المشتركة

د.منصور عباس للشمس: "هناك حالة إجماع شعبي للقائمة المشتركة"


 كيف ستتعاطى القائمة المشتركة مع معطيات المشهد الإنتخابي، بين النشوة والتفاؤل من نتائج استطلاعات تسير الى حصول المشتركة على 14 او 15 مقعدًا، وبين حالة اللامبالاة.


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع النائب د.منصور عباس المرشح الرابع في القائمة المشتركة، فقال:


"القائمة المشتركة ومنذ اللحظة الأولى التي انطلقنا فيها في حملتنا الإنتخابية وهي في ارتفاع مستمر، حيث انطلقنا من معطى يشير الى حصول المشتركة على 13 مقعدًا، والآن تمنحنا الإستطلاعات 15 مقعدًا".


وأضاف: "انا واثق تمامًا ووفق دراساتنا الميدانية واستطلاعاتنا نحن اننا موجودون قريبا جدُا من المقعد السادس عشر، واقولها بكل مسؤولية ومن استشعار للميدان وللإستطلاعات التي تقوم بها معاهد الأبحاث".


وحول الحملة الإنتخابية وكيفية مخاطبة المواطنين وهل تمكنت من الوصول الى كافة الشرائح قال: "الحملة حتى الآن تؤدي دورها، وهناك ارتفاع في نسبة التصويت في المجتمع العربي اكثر مما كان في شهر 9، والحملة رسخت المعاني التي تريد ان ترسخها، وهناك حالة اجماع شعبي للقائمة المشتركة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.