محليات

قلنسوة: لجنة المستخدمين تنظم وقفة احتجاجية واضرابا تنديدا بالاعتداء على رئيس البلدية والمستشار

سميرة الحاج يحيى

نظمت لجنة المستخدمين في بلدية قلنسوة صباح اليوم الأحد، وقفة احتجاجية أمام مبنى البلدية، واضرابًا في كافة المرافق، احتجاجا واستنكارا لأعمال العنف والجريمة التي تفشت في الآونة الأخيرة، وكان اخرها ليلة الامس، اذ تم استهداف منزل وسيارة رئيس البلدية الشيخ عبدالباسط سلامه، ومستشاره الناشط خالد أبو عرار، والمدير العام السابق للبلدية، المحامي أيمن قشقوش.


هذا وحمل المتظاهرون اللافتات والشعارات المنددة امام مبنى البلدية، على ان تصل رسالتهم الجهات المسؤولة وتعمل على ردع ومنع العنف على اختلافه.


وكانت اللجنة قد اصدرت بيانا عممته على الجميع جاء فيه: "تعلن بلديه قلنسوه ولجنه المستخدمين فيها عن الإضراب اليوم جراء اطلاق النار على منزل وسياره رئيس البلديه الشيخ عبد الباسط سلامه". وأضاف البيان: "إننا ندين بكل عبارات الشجب والإستنكار هذة الحادثة التي قام بها خفافيش الليل الذين يسعون من ورائها الى زعزعة الأمن والأمان والإستقرار في بلدنا قلنسوه".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.