محليات
wikimedia

رفيف دروكر للشمس: "نتنياهو يحاول أن يظهر وكأنه هو المنتصر"


حاورت اذاعة الشمس الصحافي "رفيف دروكر" من القنال 13، حول مستجدات الواقع الإنتخابي، واستشرافه له.


وقال دروكر للشمس: "جميع الأحزاب والأقطاب تحاول في هذه المرحلة تشجيع مؤيديها للتصويت لهم، كما تحاول استمالة الطرف الآخر ما امكن".


وأضاف: "حزب "كحول لفان" كان أول من ركّز على قضية نتنياهو وملفاته، لكنه لم ينجح بشكلٍ كافي، والجمهور اعتاد على هذا الأمر لأنه استمر طويلًا، ومن الصعب على الجمهور أن يميّز بين لوائح اتهام وبين جلسات استماع او مراحل مختلفة من المسار القضائي".


وتابع: "الموازاة بين نتنياهو وبين "كحول لفان" هي في قضية الألفاظ االنابية والمستوى عير النزيه الذي وصل اليه المتنافسون، ويبدو نتنياهو من خلال ابنه ومن حوله انهم يتعاملون بشكلٍ بذيئ ومهين مع حزب "كحول لفان" وخاصة مع جانتس".


ونوه أن: "نتنياهو حاول يشجع مصوتيه خلال جولات فائتة، وحاول تحذيرهم وبث الذعر لديهم من امكانية فشله، لكن الآن يستخدم طريقة اخرى، حيث يظهر وكأنه هو المنتصر".


هذا وأعرب عن توقعه أن المعسكرات ستحافظ على تركيبتها في الإنتخابات القادمة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.