محليات
ناشطين

الشمس تواكب الإستعدادات والجهوزية ليوم الإنتخابات


حول جهوزية لجنة الإنتخابات المركزية وخطة العمل ليوم الإنتخابات للكنيست الثالثة والعشرين والذي سيُجرى يوم الثاني من آذار القادم، تحدثت اذاعة الشمس مع المتحدث بلسان لجنة الإنتخابات "جيورا فوردس".


وأشار"جيورا فوردس" أن لجنة الإنتخابات اتمت جهوزيتها واستعداداتها بشكل كامل ليوم الإنتخابات يوم الإثنين القادم، وهناك قرابة 11 الف صندوق ستُوزع في كافة انحاء البلاد، في المدارس والمراكز الجماهيرية ومقرات اخرى.


ولفت الى ان لجنة الإنتخابات خصصت قرابة 12 صندوقًا خاصًا للمرضى اللذين فرض عليهم الحجر الصحي، وهذه الصناديق ستوزع في المدن الرئيسة في البلاد من صفد حتى ايلات، وتعمل الطواقم بصعوبة لتنظيم هذا الأمر.


هذا وناشد جميع المواطنين اللذين فرض عليهم الحجر الصحي ان يلتزموا بتعليمات وزارة الصحة وأن يتحلوا بمسؤولية كاملة، وان لا يذهبوا الى الصناديق العادية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.