محليات
ناشطين

تظاهرة في طمرة ضد زيارة نتنياهو

انطلقت امس الأربعاء تظاهرة رفع شعارات مقابل قاعات الجليل (شارع 70) في مدينة طمرة، في الوقت الذي يعقد فيه اجتماع انتخابي لحزب الليكود بحضور رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو.


التظاهرة التي دعت إليها اللجنة الشعبية في طمرة واللجنة الشعبية في كابول، والأحزاب والحركات السياسية في المنطقة، رُفع فيها العلم الفلسطيني ولافتات كتبت عليها شعارات منددة بنتنياهو وحزبه وممارساته التي وصفها المتظاهرون بأنها عنصرية ومعادية للعرب والفلسطينيين.


وتحدثت اذاعة الشمس حول الموضوع مع  عضو اللجنة الشعبية في طمرة، محمد صبح.


وأصدرت اللجان والأحزاب الداعية للتظاهرة بياناً بعنوان "لا أهلاً ولا سهلاً بالنتن.."، جاء فيه أن "نتنياهو المحرض الأول: سن قانون القومية العنصري، سن قانون كامينتس، ويهدم البيوت، بادر ودعم لسن قانون منع الأذان، عراب صفقة القرن، يستمر في حصار أخواننا في غزة، في رقبته حروبات تم شنها على شعبنا واستشهد بها الآلاف".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.