محليات
pixapay

عبد الرحيم فقرا للشمس: لا نؤكد او ننفي خبر الغاء العمرات بسبب الكورونا واليوم سيصدر بيان رسمي


تحدثت اذاعة الشمس مع المتحدث بلسان الحج والعمرة الحاج عبد الرحيم فقرا، حول ما اشيع عن الغاء العمرات من قبل المملكة العربية السعودية، خوفًا من انتشار مرض الكورونا.


وقال الشيخ عبد الرحيم فقرا للشمس: "قرأنا هذا الخبر في مواقع مختلفة مثل بقية الناس، ونحن وصلنا اليوم صباحًا الى البلاد من مكة مع وفد لجنة الحج والعمرة، بعد إجراء ترتيبات امور السفر للمعتمرين".


وأضاف: "لم يصلنا اي قرار رسمي، ولم نبلع بأي شيء جديد، لذا لا يمكن ان نؤكد الخبر او ننفيه، واليوم سنتواصل مع وزارة الأوقاف في الأردن والتي تتواصل مع الأوقاف في السعودية لاستيضاح الأمر، وسيصدر بيان رسمي مؤكد بعد ذلك لا لبس فيه".


ولفت الى ان رحلة العمرة الأولى القريبة، من المفترض ان تخرج من البلاد بتاريخ 05/03 عبر الجو، وعبر البر بتاريخ 04/03،  واضاف: "نحن احرص الناس على اهالينا، ولن نرسلهم الى التهلكة اذا تبين اي شك في ذلك، ويهمنا صحة وسلامة اهلنا، لكن كنا في السعودية والأجواء هناك تسير بشكل عادي، دون اي شعور بالهلع، والناس تتجول هناك في الحرم وفي الأسواق من جميع انحاء العالم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.