عالمي
pixapay

بروفيسور ران نير باز للشمس: "أعداد الوفيات والإصابات بمرض الكورونا مطمئنة وهي في انخفاض"


متابعة لقضية مرض الكورونا التي تشغل العالم بأكمله، تحدثت اذاعة الشمس مع بروفيسور "ران نيرباز"، طبيب في قسم الأمراض المعدية في مستشفى "هداسا"، والذي أُرسل من قبل وزارة الصحة لمتابعة ومرافقة المرضى في السفينة الموبوءة بمرض الكروونا، وهو عاد الى البلاد، ويخضع لحجرٍ منزلي، وفق احد التعليمات التي يجب اتباعها لكل من يكون على مقربة من مريض بالكورونا، او يعود من احدى دول الشرق الأقصى.


وناقشت الشمس معه ظروف الحجر الصحي والمنزلي وتبعاته، وكذلك عن مرض الكورونا المعروف وغير المعروف في هذه المرحلة.


وقال في هذا السياق: "على الجميع ان يتعلم من الصين، في تعاملها مع المرض، وفي محاولاتها لاحتواء المرض، وفي سرعة اكتشافه وسرعة احتوائه".


ويضيف: "الأرقام التي تأتي من الصين حول اعداد الوفيات والإصابات مطمئنة، وهذا يعني ان الصين تمكنت من احتواء هذا المرض، في منطقة معينة، والأرقام تقل يومًا بعد يوم".


وتابع: "ليس اي هناك اي خوف لشريحة الشباب او الفتية، اذ من النادر ان تجد شابًا مصابًا بهذا المرض، لكنه ينتشر بين المسنين بشكل كبير بسبب ضعف جهاز المناعة لديهم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.