محليات
wikipedia

ابراهيم قاسم للشمس: "نتنياهو يريد أن يحوّل كل المؤسسات الحكومية الى مؤسسات دكتاتورية"


اظهرت استطلاعات الرأي تراجعًا في قوة حزب "كحول لفان" في الإنتخابات القادمة، وفي حديثه مع اذاعة الشمس، قال ابراهيم قاسم؛ مسؤول الملف العربي في حزب "كحول لفان":


"كان الأمر متوقعا، فحين تخوض معركة انتخابية في مواجهة رئيس حكومة كاذب، مستعد لعمل كل شيء لكي يحافظ على مقعده، حينها فإن هذا الأمر يكون متوقعًا، وحزب "كحول لفان" غير مستعد ان يكون في هذا المستوى الذي يستخدمه نتنياهو، وأن يكذب ويصرح أمورًا غير صحيحة، لكن هذه الحالة لن تستمر، والوضع جيد في حزب "كحول لفان".


وأضاف: "حزب "كحول لفان" مؤلف من 4 احزاب، وهو في معظمه من المركز واليسار".


وتابع: "نتنياهو يريد أن يحوّل كل المؤسسات الحكومية الى مؤسسات دكتاتورية، وإذا كان ينوي ذلك في هذه المرحلة، فكيف اذا فاز في الإنتخابات القادمة".


وحول محاولات ابتعاد "كحول لفان" عن القائمة المشتركة، قال: "هناك العديد من الأمور التي يتفق عليها حزب "كحول لفان" والقائمة المشتركة، وليس هناك خلافات بيننا حول القضايا التي تخص المجتمع العربي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.