محليات
pixabay

لجنة التنسیق العلیا للحج والعمرة: العمرات تسیر وفق البرنامج


اصدرت لجنة التنسیق العلیا للحج والعمرة بيانًا جاء فيه: 

"طالعتنا بعض المواقع الإخباریة بنقل دعوى رفعھا بعض الاخوة السعودیین، من خلال تغریدات ھنا وھناك یطالبون بوقف العمرات في ھذا الشھر رجب 1441 ھجري، ونود ھنا ان ننوه أننا اعضاء لجنة التنسیق مع مدیر عام دائرة الحج والعمرة، بوزارة الأوقاف الأردنیة وأعضاء لجنة الحج الأردنیة، موجودون في مكة المكرمة، والأمور بحمد الله تعالى تسیر على افضل ما یكون، ونسال الله ان یجنبنا وإیاكم والإنسانیة جمعاء شر سيء الأسقام".


وأضاف البيان: "ونحن نؤكد أن ھناك مجموعات مسلمي عرب 48 أدت العمرة ومجموعات قادمة الیوم، وعلى مدار ھذا الشھر لأداء العمرة بإذن الله تعالى، ونؤكد للجمیع أن لجنة التنسیق في تواصل دائم مع وزارة الاوقاف الأردنیة ودائرة الحج، وھم بدورھم في تواصل مستمر مع الجھات السعودیة الرسمیة، ولن نتوانى ولن نتأخر في اطلاع اھلنا جمیعا على اي جدید".


وتابع: "وننبه اھلنا عدم تداول أي اخبار دون التوثق من مصدرھا، وان تكون لجنة التنسیق العلیا ھي المصدر الموثوق الذي یتلقى التعلیمات من الاوقاف الأردنیة والسعودیة".


واختتم البيان: "عمرة متقبلة وعافانا الله وایاكم من كل شر وسوء".


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع الحاج مصطفى عازم من لجنة الحج والعمرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.