محليات
مكتب القائمة المشتركة

نواب المشتركة ينجحون بتمرير توصية مهمة بتجميد قانون كامينتس


صادقت لجنة المالية التابعة للكنيست اليوم الثلاثاء على اقتراح نواب القائمة المشتركة في اللجنة بتجميد قانون كامينيتس ورفع توصية لوزير القضاء صاحب الصلاحيات بتجميد جميع أوامر الهدم وتجميد المخالفات بحق أصحاب البيوت والمحال التجارية في بلداتنا العربية وفي الدولة بشكل عام، وذلك حتى يتم الانتهاء من مناقشة اقتراح قانون بتعديل أو إلغاء القانون في لجنة المالية والوزارات المسؤولة لاحقًا، كما يطالب بذلك نواب المشتركة.


وكان نواب المشتركة قد وضعوا اقتراح إلغاء القانون على جدول أعمال لجنة المالية منذ أكثر من شهر، وفي كل مرة كان الليكود يعرقل المصادقة على اقتراح نواب المشتركة حتى لا يحسب لهم الإنجاز في تجميده.


وشهدت جلسة المالية اليوم جدلا صاخبا بين أعضاء المشتركة وبين أعضاء الليكود، وبالذات ميكي زوهر الذي قال له نواب المشتركة: "بالمشمس بتسرقوا أصوات العرب".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.