محليات
wikipedia

كميل فوكس للشمس: "حزب كحول لفان تراجع، وما يهم نتنياهو الآن تحصيل اكبر عدد من الأصوات"


حاورت اذاعة الشمس البروفيسور "كميل فوكس"؛ الخبير في استطلاعات الرأي، الذي تحدث حول كل ما يحدث الآن في الحلبة السياسية والحزبية، ونتائج الإستطلاعات للأحزاب المختلفة.


وأشار بروفيسور "كميل فوكس" أن حزب الليكود لم يتراجع، وإنما حزب "كحول لفان" هو الذي تراجع، وهناك مجموعة تتحدث عن 4 مقاعد، توزعت ما بين حزب الليكود وشاس من جهة، كما تحدث عن مقعدين لحزب ميرتس- العمل – جيشر، بمعنى ان حزب كحول لفان الذي حاول أن يظهر اكثر يمينيًا، خسر بعض الأصوات للناخبين اللذين يصوتون بشكل عام لمعسكر اليسار.


ولفت الى ان ما يهم نتنياهو الآن هو الحصول على اكبر قدر ممكن من الأصوات، بما في ذلك من داخل المجتمع العربي، حتى لو كان الحديث بجزئيات صغيرة، وأن لا تحقق القائمة المشتركة زيادة في عدد المقاعد.


وقال إن عدم التصويت هو انجاز ايضًا وفق قراءته السياسية والحزبية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.