محليات
wikimedia

الشمس تناقش مسألة حملة الليكود للتأثير على اصوات الناخبين في المجتمع العربي


حاورت اذاعة الشمس عضو مركز الليكود ساهر اسماعيل، وناقشت معه قضايا عدة تركزت في مسألة الحملة الإعلانية لحزب الليكود في المجتمع العربي، للتأثير على اصوات الناخبين العرب.


وتطرق الحوار مع ساهر اسماعيل الى ما كتبه عبر صفحته، حول الوظائف المتعلقة بجهاز التربية والتعليم، ولماذا جاء هذا الإعلان قبيل الإنتخابات، وتأثير حزب الليكود على الوظائف الحكومية المختلفة.

إعلان


كما تساءلت الشمس معه حول سبب تركيز الليكود خلال حملته الإنتخابية، على القائمة المشتركة، دون غيرها من الأحزاب المختلفة، وما موقف الليكود من المجتمع العربي، وقضية قانون القومية وقانون كمنتس، وما هو طموح حزب الليكود من المجتمع العربي، بالإضافة الى ما أشيع عن زيارة نتنياهو الى مدينة طمرة.


وحول الإعلان الإنتخابي الذي أعلن من خلاله حزب الليكود ونتنياهو، أن القائمة المشتركة لم تنجز شيئًا للمجتمع العربي، وتصريحات ساهر اسماعيل خلال لقائه مع اذاعة الشمس، قال الأستاذ ابراهيم حجازي رئيس المكتب السياسي في الحركة الإسلامية، خلال حديثه مع اذاعة الشمس:

"من يقول هذا الكلام يجب أن يسأل نفسه اولًا، من ظلم وكيف ظلم وكيف حرّض، وكيف مارس العنصرية بشكل يوميّ، كمن يشرب الماء ويتنفس الهواء يوميا، هذا المحرض الأكبر الفاسد المفسد نتنياهو، وأنا اربأ بابن شعبي شعبي أن يتحدث بإسم فاسد مفسد، ابناء الطائفة المعروفية يناضلون ضد قانون القومية الذي سنه الفاسد الذي يتحدث باسمه الآن".


واضاف: "استراتيجيتنا في القائمة المشتركة هي أن تكون القائمة المشتركة قوة كبيرة مؤثرة وفاعلة، وهذا ما يريده ابناء شعبنا، وهذا الذي ننادي به واستثمرنا ووظفنا كل الجوانب ولم نترك جانبًا واحدًا لم نطرقه، لكن لم نوظف جانبًا واحدًا لم نوظفه على الشكل االصحيح وهي أن تتحول قوة الأصوات التي نملكها الى قوة سياسية كبيرة"

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد