محليات
wikipedia

مبادرة بسمة أمل - رؤى درويش في حديث للشمس


هي مبادره شبابيه إنسانيه إجتماعيه تطوعيه يقوم عليها مجموعه من الشباب هدفهم رسم بسمة أمل على وجوه الأطفال الايتام ومرضى السرطان والمسنين من خلال تنظيم فعاليات ترفيهيه وزيارات ميدانيه وتقديم مساعدات وهدايا رمزيه وتقديم الدعم المعنوي والنفسي للتخفيف من معاناتهم وتمنحهم مزيدا من الأمل والتفائل في العيش بمجتمع متكافل يسوده التعاون والمحبه ..!


إعلان

يمكنكم دعم المشروع من خلال تقديم الدعم المادي والنقدي وتوفير هدايا عينيه ورمزيه للايتام وأطفال مرضى السرطان والمسنين ، أو من خلال التطوع الشخصي بالمشاركه في الانشطه التي تنظمها المبادره ..


أهداف المشروع هي تحقيق تكافل إجتماعي حقيقي والشعور والاحساس بالفئات المهمشه ورسم الابتسامه على وجوههم واعطائم أمل واهتمام ودعم نفسي ومعنوي وتوفير كل ما يحتاجون اليه لتكتمل حياتهم ..


الاجر والثواب عند رب العالمين والسعاده الحقيقيه حين يكون لك دور بارز في رسم ابتسامه على وجه يتيم حينها ستشعر بقيمتك وانسانيتك في عيون رب العالمين ومن يحيطون بك ..


تغطي انشطة بسمة أمل جميع مدن الضفه الغربيه في فلسطين وقراها ومخيماتها ..


تعتمد على التمويل الذاتي من القائمين على المبادره والاصدقاء المقربين وأهل الخير ..


رسالتنا أن (حياة غيرنا حياتنا) ومعا وسويا في رسم ابتسامه جميله لكل من يحتاجها معا وسويا في تخفيف اوجاع غيرنا فالشعور بآلام الاخرين هو قمة الانسانيه فكن انت بسمة أمل لمن حولك ..


يمكنك التواصل مع القائمين من خلال الاتصال المباشر على مسؤول المبادره عبد الكريم الشيخ وحمد الله عمر و أحمد محمد الشيخ

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد