محليات
מד"א

فادي ادكيدك للشمس: يضطر المسعفون احيانًا الى ارتداء الزي الواقي والأقنعة دون علاقة لمرض الكورونا


ازاء حالة الذعر والهلع التي تنتاب المواطنين جراء مرض الكورونا والتخوف من وصوله الى البلاد، والإشاعات التي يتناقلها الناس كلما شاهدوا مسعفين يرتدون الزي الواقي والأقنعة، تحدثت اذاعة الشمس مع المضمد في "نجمة داوود الحمراء"؛ فادي ادكيدك الذي اوضح العديد من الإشكاليات في هذا الموضوع.


وقال فادي ادكيدك للشمس: "بودي لفت الجمهور الى انه لا داعي لكل هذه التخوفات، وباتت قضية مرض الكورونا اكثرها تخوفات وقلق، وهناك حالة واحدة في البلاد ثبت اصابتها بمرض الكورونا، وهي موجودة في حجر صحي في مستشفى "شيبا".


وأضاف: "مؤسسة نجمة داوود الحمراء بالتعاون مع وزارة الصحة افتتحا مركزًا خاصًا للاستعلامات، لأجل هذا الموضوع، وكل ما يتعلق بمرض الكورونا، وأعراضه، والمجال مفتوح لكل مواطن يرغب بتوجيه اسئلة واستفسارات حول الموضوع، وكل من يتعرض لأعراض مشابهة يمكنه التوجه للمركز، والأسئلة تُنقل الى طبيب مختص وممرض ومضمد ويُقرر بعدها اذا كانت هناك حاجة ليكون هذا الشخص في حجر صحي، بالإضافة الى امكانية زيارة موقع وزارة الصحة عبر شبكة الانترنت والذي يحوي معلومات واسعة حول الموضوع".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.