محليات
pixapay

بروفيسور "يهودا ادلر" للشمس: "على دول العالم أن تتعاون لأجل احتواء مرض الكورونا ومنع تفشيه"


مواكبة لتداعيات مرض فيروس كورونا، وانتشاره وارتفاع عدد الوفيات والمصابين تحدثت اذاعة الشمس مع البروفيسور "يهودا ادلر"؛ من كلية رمات غان.


واعرب بروفيسور "يهودا ادلر" عن اعجابه من التوصيات التي نشرتها وزارة الصحة، والتعليمات التي عممتها في كيفية التعامل مع هذا المرض، وتوصياتها الهامة للجمهور بهدف الوقاية منه، مشيرًا الى ان هذا هو الحل الأنسب اذ يجب التحذير وعدم الهلع والذعر.


وقال: "على جميع الدول اتخاذ اجراءات الحيطة والحذر، لمنع تفشي المرض"، معربًا عن عدم قناعته من التقارير التي تصدرها الصين.


وأضاف: "العالم لم يستطع ان يحتوي هذا المرض، ولم يعد الأمر مقتصرًا على الصين اذ هناك دول اخرى ايضًا انتشر المرض فيها ومنها ايطاليا، وبدل ان تشعر الدول بنوع من الضيق والإهانة على دول العالم ان تتعاون اكثر لأجل احتواء المرض ومنع تفشيه، ونحن لا نعرف حتى الآن اذا اجتزنا ذروة تفشي المرض او لا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.