محليات
ناشطين

فارس بدير للشمس: حياتي مهددة بالهدم بعد قرار هدم منزلي، عادل بدير: تجميد الهدم لـ3 اشهر


يتهدد منزل السيد فارس بدير من مدينة كفر قاسم خطر الهدم الفوري في اي لحظة، بعد ان تلقى اشعارًا بهدمه بحجة البناء غير المرخص.


وقال فارس بدير خلال حديثه مع اذاعة الشمس، ان قرار هدم المنزل صدر بتاريخ 02/01، "ومنذ ذلك الحين حياتي باتت مهددة بالهدم، ويوم السبت الماضي تلقيت تهديدًا بإخلاء المنزل تمهيدًا لهدمه، وأخبروني اني اذا رفضت ذلك، فسوف يهدمون المنزل، فرفضت الخروج من المنزل، واخبرتهم أن بإمكانهم هدمه".


وأضاف: "اسكن في المنزل مع زوجتي وابني منذ اكثر من عامين، وانا مريض بصورة صعبة، وهناك تخوف ان يهدموا منزلي في اي لحظة".


وتابع: "البيت بني على ارض زراعية، ورُفض طلبي بترخيص المنزل رغم اني اخبرتهم ان بامكني احضار كل المصادقات والأوراق اللازمة، لكنهم رفضوا بحجة ان الأارض زراعية ولا يمكن البناء عليها".


وفي حديث لإذاعة الشمس مع المحامي عادل بدير؛ رئيس بلدية كفرقاسم أفاد انه حدثت تطورات في هذه القضية، والمحكمة اصدرت قرارًا بتجميد هدم المنزل لـ3 اشهر.

وأضاف عادل بدير: "نأمل أن ننجح خلال هذه الفترة بإلغاء قرار الهدم بشكل دائم، ونحن بصدد توسيع الخارطة الهيكلية وضم هذا البيت في التخطيط المستقبلي وفق مخطط تاما 35".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.