عالمي
pixapay

مواطنة صينية تتحدث للشمس وتصف المشهد في الصين في ظل تفشي الكورونا


أعلنت السلطات الصينية، اليوم الأحد، ارتفاع حصيلة الوفيات بفيروس"كورونا" المستجد داخل البلاد حتى نهاية السبت، إلى 2442 شخصا والإصابات المؤكدة إلى 76936.


وحول المشهد في الصين تحدثت اذاعة الشمس مع المواطنة الصينية "كاندي"، بواسطة ايهاب ابو سمرة مدير شركة "زنت" المتخصصة في ادارة سلسلة الإمدادات فقالت:


"هناك فرق بين المناطق في الصين، ففي مدينة "ووهان" وهي مركز تفشي فيروس الكورونا، المدينة مغلقة، والمواطنون يُمنعون من الخروج من منازلهم بشكل تام، واحتياجاتهم الأساسية والطعام يصلهم من خلال الطلب الى منازلهم، اما في بقية المناطق فالحياة اسهل، ومن المفترض ان يعود المواطنون الى اعمالهم في العاشر من آذار لكن يمكن للحكومة ان تمدد العودة الى اماكن العمل بحسب الظروف".


وأضافت: "المواطنون في الصين يتفهمون ما يحصل، ويدركون ان هذه الإجراءات تهدف الى منع انتشار المرض، وأن الخطوات التي تُتخذ من قبل الحكومة هي بهدف احتواء المرض، وليس لديهم اي شعور سلبي تجاه الشعوب ودول العالم، لعدم استقبال المواطنين الصينيين على اراضيهم، او اتخاذ اجراءات مشدده على المواطنين الصينيين في دول العالم المختلفة، ولو كانت دولة اخرى اصيبت بهذا الفيروس لاستخدمت الصين ذات الأسلوب، ولذا فالمواطنون يتفهمون ذلك".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.