محليات
الشرطة

شاهد: طفل عالق داخل سيارة في طمرة يصرخ باكيًا


أفادت الشرطة في بيان لها انها نجحت بفتح سيارة في مدينة طمرة وتخليص طفل كان يبكي ويصرخ، بعد ان علق داخلها، وأضافت الشرطة أن والدة الطفل، كانت تتواجد خارج السيارة وتحاول تهدئة طفلها، هذا وبعد محاولات عديدة نجح رجال الشرطة بتخليص الطفل وتسليمه وهو معافى لوالدته.


وجاء في بيان الشرطة: "تلقت الشرطة بلاغا مفاده ان طفلا علق بمركبة وامه بجانبها في طمرة، مع تلقي البلاغ وصلت الشرطة الى موقف سيارات بالقرب من مركز تجاري ولاحظوا أن والدة الطفل بجانب المركبة تبكي وهي متوترة، وقالت الأم انها وضعت المفتاح بجانب الطفل لفتح كرسي الأمان الخاص بالطفل، ولسبب غير معروف اغلقت باب المركبة بالخطأ، وقد نجح رجال الشرطة بفتح المركبة دون كسر زجاج النافذة وأخرجوا الطفل الذي يبلغ من العمر عامين وهو سالما ومعافى".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.