محليات

بيبي نتنياهو وغانتس وحزب العمل في حملة إعلامية للحصول على أصوات المجتمع العربي

اذاعة الشمس


ناقشت حلقة اليوم من برنامج طاولة الجمعة مع برنارد طنوس محاور عديدة استضفنا خلالها كل من فداء طبعوني، د. محمد سلامة – ناشط اجتماعي وميداني. عضو شورى الحركة الاسلامية و محمد زيدان – ناشط سياسي وحقوقي.

المحور الأول كان عن الحملة الإعلامية لبيبي نتنياهو وغانتس وحزب العمل للحصول على أصوات المجتمع العربي، هل يرى نتنياهو، وهو المهوس بتحليل استطلاعات الراي، أنه يستطيع انتزاع مقعد أو اثنين من المجتمع العربي

وكان لنا حديث مع ضيوفنا عن تصريحات الشيخ كمال حول تجنيد الأموال في الخارج للتأثير على زيادة التصويت وتنفيذ أجندات خارجية على حد وصفه، مرة أخرى ما بين المشاركة والمقاطعة المشتركة كممثلة لستين بالمئة من الناخبين العرب هل يستدعي خصاما شرعيا مع من يدعو إلى أساليب نضالية مختلفة؟

أمّا المحور الأخير الذي ناقشناه مع ضيوفنا فكان عن حملات نتنياهو الإعلامية الموجهة للجمهور العربي بشكل خاص "شو عملت المشتركة ولا اشي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.