محليات

إتهام حمد أبو القيعان (19 عامًا) من حورة بضلوعه بقتل ساهر أبو القيعان

قدمّت النيابة العامة، صباح اليوم الجمعة، للمحكمة في بئر السبع لائحة إتهام ضد الشاب حمد أبو القيعان (19 عامًا)، من حورة،التي نُسبت له فيها تهمة القتل بظروف خطيرة ومحاولة القتل.



وفقا للائحة الإتهام أنه في يوم 11.01.2020، إستمرار لشجار بين أبناء عمومة، تطور خلاف بين المتهم والضحية الى أن وصل حد الشجار والذي شارك فيه عدد كبير من الأشخاص. خلال الشجار، هدد المتهم الضحية قائلا له "سأطلق النار عليك", وقاد سيارته من المكان، وبعد دقائق عاد إلى المكان وهو يقود سيارته بسرعة فائقة متجهًا نحو عدد كبير من الأشخاص الذين تواجدوا في المكان، قاصدا قتلهم.



الأشخاص نجحوا بالهرب من المكان، ومن ثم خرج المتهم من نافذة السيارة ، وهو يحمل سلاحًا، تقدم مسرعا نحو الضحية، والذي كان يقف بعيدًا عنه عدة أمتار فقط، وأطلق النار عليه قاصدًا قتله. تم نقل الضحية إلى مستشفى سوروكا لتلقي العلاج الطبي، وهناك تم الإعلان عن وفاته متأثرًا بجراحه البالغة. تم فتح تحقيق في الحادثة على يد شرطة اليمار.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.