محليات
wikipedia

ما هي حقيقة منشور نتنياهو الذي وعد بالعمل على تنظيم رحلات مباشرة من تل ابيب الى السعودية لتسهيل أداء الحج? مسؤول الحملة الإعلامية في الليكود يتحدث للشمس


تحدثت اذاعة الشمس مع عضو الكنيست "ميكي زوهر" من حزب الليكود، والذي يشغل كذلك منصب مسؤول الحملة الإعلامية للأوساط المختلفة، وناقشت معه عددًا من القضايا، من بينها موقفه من المنشور الذي ورد عبر صفحة "بنيامين نتنياهو"، والذي اقتبس من خلاله آيات من القرآن، ووعد خلاله انه سيعمل على تنظيم رحلات مباشرة من تل ابيب الى السعودية، للتسهيل على الحجاج المسلمين.


وأشار "ميكي زوهر" في هذا السياق، الى انهم تلقوا توجهات وشكاوى، تعبر عن تذمر المواطنين المسلمين اللذين يؤدون مناسك الحج في السعودية، بسبب المبالغ الباهظة التي يدفعونها مقابل تأدية هذه المناسك، مضيفًا أن: "لذا توجهت الى رئيس الحكومة، وابلغته بهذا، وقررنا ان هذا الموضوع مهم، ومن غير المنطقي دفع هذه المبالغ الطائلة مقابل اداء المناسك الدينية، وأخبرت نتنياهو أن يفعّل علاقاته، خاصة وأن له علاقات مميزة مع الولايات المتحدة والسعودية وعدد من الدول العربية، للتسهيل على المواطنين المسلمين".


وأضاف: "الموضوع قابل للتطبيق ورئيس الحكومة يدرس هذا الموضوع"، ولفت الى أن هناك جمعيات محلية تستغل هؤلاء المواطنين.


وتطرق الحوار مع "ميكي زوهر" الى قضايا متعددة اخرى ومنها صفقة القرن، وتعامل حزب الليكود مع المجتمع العربي، وعلاقة الحزب مع القائمة المشتركة، بالإضافة الى قانون القومية وقانون كمنتس ونسبة الفقر في المجتمع العربي.


وتحدث "ميكي زوهر" عن اهمية حزب الليكود ودوره، وانجازاته للمجتمع العربي، اشار خلالها أن القائمة المشتركة لا تكترث لمصالح المجتمع العربي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.