محليات
wikipedia

مصطفى عازم للشمس: "السعودية ترفض رفضًا قاطعًا مرور الطائرات الإسرائيلية فوق أجوائها"


قال السيد مصطفى عازم من لجنة الحج والعمرة، خلال حديث له مع اذاعة الشمس، تعقيبًا على منشور رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، الذي وعد باالعمل على تنظيم رحلات الحج من تل ابيب الى السعودية مباشرة:


"ما أعلن عنه نتياهو حول الطيران المباشر من تل ابيب الى السعودية، لتسهيل رحلات الحج للمسلمين، ليس له اي اساس من الحقيقة، ولن يترجم حقيقة على ارض الواقع، ويمكن تطبيقه فقط اذا اتفقت عدة جهات حول هذا الأمر، وهو الطيران المباشر من تل ابيب الى السعودية ومنها السعودية".


وأضاف: "السعودية ترفض رفضًا قاطعًا مرور الطائرات الإسرائيلية فوق اجوائها، ولا تسمح بتاتًا بذلك".


وتابع: "على نتنياهو ان يمنح حق المسكن للمواطنين في البداية قبل حق العبادة، وعليه أن لا يُقحم هذه الأمور في السياسة، وفي المقابل نحن نريد التسهيل على حجاجنا، لكن ليس بهذه الطريقة التي تأتي كدعاية انتخابية قبيل انتخابات الكنيست".


وتابع: "رحلات الحج والعمرة لهذا العام ستسير كالمعتاد دون اي تغيير، وليس لنا منفذ للحج والعمرة الا الأردن، وما نشر ليس له اي اساس من الواقع".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.