محليات
الشرطة

معضاد سعد يتحدث للشمس حول حادثة إطلاق النار وخط عبارات تحذيرية على مجلس يانوح المحلي


اقدم مجهولون الليلة قبل الماضية باطلاق عيارات نارية على بناية المجلس المحلي في يانوح وكتابة شعارات تحذيرية على الجدران منها "والاتي اعظم"، ولم تتوفر تفاصيل اضافية للحادث ومن يقف ورائها.


وأصدر رئيس المجلس المحلي بياناً للمواطنين جاء فيه:


أيها ألشرفاء

ألسلطة ألمحلية وُجِدت لتخدمكم وتخدم أبنائكم، هذا ما كان وعلى هذا ألنهج مستمرون ألى يوم ألدين بأذن ألله. مجلسكم لا يوّجه أصبع الإتهام ألى أي جهة، ولكن من هنا أقولها بكامل ألمسؤولية أنني أنبذ، أُدين وأستنكر هذا ألعمل ألجبان وكل أشكال ألعنف في كل مكان وزمان! كما أنني أطلب من الجميع بألحفاظ على ألهدوء وعدم ألأنجرار وراء كل ما يُكتب وما يُقال.


جميعنا نحتكم ألى ألدولة، لا خيار لنا سوى غطاء ألقانون ألذي نستقف تحته في دولة ألعدل وألقانون ألتي ستنال من ألايادي ألمجرمة أينما تكون. عاشت يانوح جث أمنة ومُستقرة، أن ألله يُمهل ولا يُهمل وهو على كل شيئ قدير.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.