محليات
الشرطة

الشمس تناقش عمل وسلوكيات الشرطة في بلداتنا العربية مع رضا جابر


في حديث مع الأستاذ رضا جابر؛ مدير مركز أمان، حول عمل الشرطة في البلدات العربية، والإتهامات الموجهة ضدها بأنها شرطة "مفرطة"، وحول سلوكياتها في البلدات العربية قال:


"طالبنا أن تكون الشرطة فعّالة وتعطي خدمات متساوية للمواطنين، وشددنا أن تكون شرطة فعّالة في مناهضة العنف والجريمة، لكن الآن والذي كان متوقعًا ان يحدث، دخول الشرطة بدون ان يكون للموضوع حسابات دقيقة مع المجتمع العربي، ويتم تفعيل الشرطة بطريقة لا تفيد الهدف الأساسي الذي طالبنا به مثل موضوع تفتيش الشرطة لحقائب الأطفال في احدى الروضات في الطيبة يوم امس وتصرفات الشرطة في اماكن اخرى".


واضاف: "لكن هذا لا ينفي المطلب الرئيسي وهو ان تقوم الشرطة بواجبها وهو طلب مركزي اساسي، لكن ان تقوم الشرطة بفعاليات مناقضة للموضوع، فيجب مراقبتها حينها والتأكيد ان هذا ليس هو الطلب الأساسي للجماهير".


وتابع: "نريد شرطة تفرض النظام داخل مجتمعنا، لكن لا نريد ان تدخل مدارسنا، ولا نريد ان تتحول الشرطة ال جهاز لمضايقة الناس".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.