محليات
موقع الشمس

صالح ابو فارس من يافا للشمس: الخيمة التي تُؤويني مع عائلتي ستُهدم وسيكون مصيرنا في الشارع


ناشد السيد صالح ابو فارس من مدينة يافا، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، الجهات المختلفة، بمساعدته في المحنة التي يمر بها، بسبب وجوده في خيمة مهددة بالهدم في أي لحظة، يقيم بها هو وعائلته في إحدى الحدائق العامة في مدينة يافا، بعد خروجه من منزله، الذي لم يعد صالحًا للسكن.


وأشار صالح ابو فارس خلال حديثه مع اذاعة الشمس، الى ان منزله الذي كان يسكن فيه هو وزوجته وابناؤه الثلاثة، لم يعد صالحًا للسكن، بعد العاصفة والأمطار الغزيرة التي هطلت، والتي تسببت بغرق المنزل الذي كان يسكن فيه بالإيجار، والذي أدى الى أضرار جسيمة في جميع ممتلكاته ومنزله، ولم يعد صالحًا للسكن، ما اضطره للخروج منه وبناء خيمة والسكن بها هو وعائلته، دون تقديم مساعدة له من اي احد.


ونوه الى زوجته مريضة بالسرطان، وعليه أن يعتني بها، فيما تهدده البلدية والشرطة بهدم خيمته اليوم، وقال: "اذا هدمت الخيمة فسيكون مصيري في الشارع، اذ ليس لي اي مأوى آخر، ووضعي الآن ما دون الصفر".


هذا وتحدثت اذاعة الشمس مع عضو المجلس البلدي في يافا عبد ابو شحادة، حول هذه القضية، والذي اشار الى انه على اطلاع وتواصل مع العائلة، وهم يواكبون القضية ويعملون على مساعدة العائلة بشتى الطرق بالتعاون مع قسم الشؤون الإجتماعية في البلدية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.